الجمعة، 17 ديسمبر 2010

بعضّ مِن ( مُعتقداتِي ) ،




يجب أن لا نعذب أنفسنا بالإشتياق ، فعندما نشتاق لشيء هو لا يأتي أبداً .. لذلك أفضّل ب أن تكون مشاعرنا أحياناً مٌتحجرة في بعض الامور
حتى لا نعذب أنفسنا و لكن لا اعلم عن من هم من حولي .. أو حتى من تبعدني عنهم المسافات ، كيف هي نظرياتهم !

*
حينً قيل لِي : ( شيئان في الدنيا يستحقان المنازعات الكبيرة / وطن حنون ، و امرأة رائِعة )
أجبت : في الحقيقة .. الشيئان نادرا الوجود ..

*

حقيقة الأمر ، ادركت :
في هذه الأيام ، ب أن ليس كل من نكتب عنه يستحق ذلك
لأننا ربما نختار اشخاصاً نخطئ بإختيارهم .. 
- كتاباتنا لا تستحقهم -
و لذلك : يجب ان لا نلقي مشاعرنا لهم ..

*

فقط .. معتقداتُي الشّخصية ، أحبتتُ مشاركتها ..
ربّمـا لأنني أريدُ أفراغ ما بداخلي

و الخيارُ لكم بالإيمان بها أو عدمِه ..


زهراء ماهر - بعض الجنون

هناك 3 تعليقات:

  1. سآآبق ...

    لو قرآت مانسجته انآملك الصآدقه

    سآقول اني لن اكون معك

    ولكن مآطرحته اليوم ..

    كآن وآقع لي اليوم وحدث غير كل طريقي لفهمي
    علآقتي مع شخص كنت اكتب عنه كثيرآ واللان عرفت انه لآيستحق حرفآ مما نسجت

    صدقتي صدقتي صدقتي

    استمري ولآتوقفي ابدآآعك

    وسآضل من معجبيك ومؤيديك ..

    ردحذف
  2. يجب أن لا نعذب أنفسنا بالإشتياق ..
    أنـا ضدكِ هذه المرة فَ أنا أشتاق منذ ولادتي لنور .
    ربما أنا البعيدة لا ذاك النور.
    كل ماكبرتُ سنه زاد اشتياقي كل ماعرفت كلمة عنه زدتُ حبًا
    أشتاق بِلهفه لِ رؤيته فَ هل أنا يجب ان أنبذ وَ أجعل مع المجانين.
    نعم مجنونه انا به وَ متعلقة بِحبال شوقي له
    وَ ربما انتِ مثلي لكن ..!
    كونِ بخير

    ردحذف
  3. وما يؤلم ، أننا لا نعلم أنهم لا يستحقون مشآعرنا .. وكتآباتنا
    إلا عند فوات الأوان


    أتناقض معك ، فنحن يجب أن نشتاق ،ونمآرس أحاسيسنا كمآ نريد
    هي ملكنآ .. وليس لأحدٍ حق بحرماننا منها
    ولا يجب أن نقسوا .. ونتحجر ؛
    ف مشآعرنا هي / أجمل ما نملك



    أحببت مآ كتبتي صدقاً ،

    إقبليني من متآبعيك.

    ردحذف